كوبي أغلى أنواع لحوم البقر



يعتبر النظام الغذائي أحد المعايير الرئيسية للحصول على لحوم البقر كوبي

يتكون أنواع لحوم البقر هذا النوع من اللحوم فقط مع زيادة موحدة في وزن الحيوان. كما يعتمد الرخامي على عمر الماشية. للحصول على لحوم البقر كوبي ، لم يتم قتل الثيران ، الذين لم يبلغ عمرهم بعد ثلاثين شهرا. منذ العجول لا تنتج سوى الدهون تحت الجلد ، وبعد العضل.

رخام البقر كوبي اكتسب شهرة في جميع أنحاء العالم. لكن لسوء الحظ ، من الصعب إخراجها من اليابان ، لأن السكان "جشعون" تمامًا بشأن منتجاتهم. لهذا السبب ، يتم الآن تربية هذا النوع من اللحوم في الولايات المتحدة الأمريكية. أيضا ، يمكن العثور على المنتج في أستراليا ونيوزيلندا.
صنف أول لانتاج اللحوم صنف ثاني لانتاج الحليب فيما يوجد صنف ثالث يجمع بين انتاج اللحم وانتاج الحليب معا. أغلى لحم في العالم الرؤساء فقط يستطيعون تناوله. أسعار لحومه الخيالية هي الأغلى في العالم.


الجوع هو شعور طبيعي لدى البشر كما تختلف طرق إشباع تلك. ولحوم الواغيو من أغلى أنواع لحوم البقر اليابانية الأصل والتي تحضر منها أشهر الأطباق اليابانية ويصل سعر. تعتبر شرائح لحم بقر كوبي أشهر شرائح لحم البقر التي تقدم في أفخم مطاعم العالم وتعود التسمية إلى مدينة كوبي اليابانية.
تعرف أستراليا بأنها من أهم وأكبر الدول المنتجة للحوم في العالم وتضم أكبر قطيع من بقر الواغيو بعد اليابان . أغلى قطعة لحم في العالم.

كوبي لحوم البقر هي العلامة التجارية لحوم البقر الأكثر قسطا منحت لذبيحة أعلى جودة من نقية النسب تاجيما غيو الماشية. لا الهجين تاجيما غيو ولا سلالات واغيو أخرى تجعل كوبي لحوم البقر. لكونها كوبي لحوم البقر، الماشية هو أن يولد، رفع، ذبح ومعالجتها في محافظة هيوغو على وجه التحديد، وهي في سن ما بين 28 و 60 شهرا من الثور أو البقر غير منقوص. وبالإضافة إلى ذلك، يحتاج الذبيحة ليسجل درجة 

Comments

Popular posts from this blog

أرقام قرآنية عدد سور وعدد الكلمات والحروف فى القرآن الكريم

قل الحق ولو كان مرا

"سكين حاد جدا " سلاح أبيض صنع امريكي. اجمل سلاح ابيض في العالم