"سكين حاد جدا " سلاح أبيض صنع امريكي. اجمل سلاح ابيض في العالم

C229G


THE TM SHAMAN   
MSRP: $ 249.95
MAP: $ 149.97
بالجملة: $ 124.95
المنشأ: الولايات المتحدة الأمريكية

أحدث إضافة إلى خط المنتجات المصنوعة USA-المالكية، وشامان هو سكين للطي قادر للغاية مع النسب نفس القدر من الإعجاب. 

بعبارات بسيطة، ومن ناحية ملء شامان، وتصميم لا معنى له لدينا الأصلية الأكثر مبيعا ® نموذج على المنشطات. صدر أصلا في عام 1997، واشتعلت النار في الأصلية وراءه كما مجلد بأسعار معقولة، ومريح للغاية، وخفيفة الوزن. وكان له دور في إدخال المالكية على براءة اختراع مقطع جيب عكسها، الذي كان ميزة ثورية وقتها أيضا. وعلى الرغم من الفولاذ المقاوم للصدأ وألياف الكربون الإصدارات أنتجت لفترة وجيزة في اليابان، ميز خفيفة الوزن الأصلية نفسها على أنها الرائدة في خط المنتجات المصنوعة الأمريكي المالكية، وتقديم أعلى جودة، وصنع في الولايات المتحدة الأمريكية الحرفية بأسعار في متناول الجميع للغاية.

في 20 عاما منذ ذلك الحين، تطورت بشكل مطرد الأصلية على الرغم من خمسة أجيال ولدت مجموعة واسعة من الاختلافات، بما في ذلك عدد من نماذج معدة خصيصا لاحتياجات الجيش، وإنفاذ القانون، والمستخدمين التكتيكي. مع آلاف لا تحصى من مواطني في الاستخدام اليومي في جميع أنحاء العالم، فإنه ليس من المستغرب أن نحصل على الكثير من ردود الفعل من أصحابها. واحد من الطلبات الأكثر شيوعا نحصل، خصوصا من نهاية واجب المستخدمين هو لأكبر والتعبير أضخم من نفس التصميم الأساسي. شامان هو ردنا على هذا الطلب.

في 8.31 بوصة عموما، وشامان أكبر نحو 20 في المئة من السكان الأصليين، مما يجعلها مثالية للاهل مع يد أكبر وأولئك الذين يحتاجون أو تفضل شفرة أكبر. تصميمه يوفر نفس بيئة العمل المكررة والصفات ثبت من الأصلية، فضلا عن بعض الاختلافات الهامة.

روح هذا التصميم المثير للإعجاب هو CPM لها ® ® S30V غير القابل للصدأ شفرة الصلب، والذي يتميز صابر عالية جدا (جزئي شقة) طحن وswedge بارز (شطبة الخلفي unsharpened). هذا تنفيذها ببراعة قوة أرصدة طحن، منخفضة الاحتكاك حافة الهندسة، و، نقطة النفعية حادة لتقديم شفرة من شأنها معالجة بفارغ الصبر تقريبا أي عمل روتيني القطع. شفرة لتوقيع العلامات التجارية جولة هول ™ متاحة تماما من كلا الجانبين لدعم سريع، وفتح بيد واحدة مع أي جهة. كان متوفرا مع اختيار PlainEdge ™ أو حافة مسننة بالكامل SpyderEdge ™ ويتميز سيم صيانة منخفضة stonewashed النهاية. لتطبيقات تكتيكية حيث ضوء الانضباط هو مصدر قلق، الإصدارات مع الماس مثل الكربون (DLC) الطلاء غير عاكس أسود كما سيتم تقديم.

على الرغم من أن شكل مقبض شامان وبيئة العمل يتبع روح الأصلية والبناء مقبضها وآلية القفل وتختلف اختلافا واضحا. جداول مقبض هي 3-D تشكيله من G-10 واحيط بعناية لتوفير مريحة، وقبضة آمنة. هيكلا عظميا المتشددين الفولاذ المقاوم للصدأ متداخلة ضمن المقاييس على نحو سلس، ماتي الجاهزة تعزز القوة الهيكلية مقبض وتشكل أساس السكين على براءة اختراع ضغط قفل ™. يقع هذا آلية عالية القوة في العمود الفقري من التعامل معها، حيث إنها تجري اتصالات مع شبكة من الإبهام أثناء الاستخدام العادي ومحمية بشكل جيد من إطلاق عرضي. يسمح موقعها أيضا نصل إلى أن تكون مغلقة بأمان وبسهولة بيد واحدة دون وضع أصابعك في مسار الحافة. لضمان حمل مريحة والحفاظ على سكين تستعد لإمكانية الوصول الفوري، يتضمن مقبض لstonewashed أربعة موقف مقطع الجيب التي توفر خيارات اليسار أو الجانب الأيمن طرف الهاتفي أو طرف إلى أسفل حمل.

شامان هو أداة القطع قوة أن متجذر بعمق في نجاح واحدة من التصاميم الأكثر شهرة المالكية وردود الفعل من عملائنا الأوفياء.
التقييم: 8.31 في / 211 ملم
BLADE: 3.61 في / 92 ملم
EDGE: 3.12 في / 79 ملم
الوزن: 5.2 أوقية / 147 ز
GRIND: شقة
المنشأ: الولايات المتحدة الأمريكية

سياسة الضمان الجديدة

عندما تصنع المالكية الأول سكين لها منذ 36 عاما، كان العالم مكانا أكثر بساطة. ومنذ ذلك الحين، لقد نمت، تطورت السكاكين لدينا، وسوق سكين قد تغيرت بشكل هائل. الشيء الوحيد الذي لم يتغير، ومع ذلك، هو التزامها الثابت لدينا أن نقف وراء منتجاتنا، وموادها، والصنعة.
القيام بذلك في عالم اليوم يعني أكثر من مجرد ضمان جودة لدينا السكاكين والاكسسوارات وجعلنا لهم. وهذا يعني أيضا تواجه تحديات جديدة، مثل تعديلات ما بعد البيع من السكاكين لدينا، جداول العرف وbackspacers وقطع الغيار والمكونات الأخرى لطرف ثالث.
لأولئك منكم الذين لا يعرفون المالكية نعلم أننا نعتقد في تحسين الجودة المستمر (CQI) -a العاطفة لا هوادة فيها لجعل كل ما نقوم به على نحو أفضل. حسنا، CQI لا يقتصر على منتجاتنا. ذلك ينطبق أيضا على سياساتنا. عندما يتطور العالم يكفي أن لدينا سياسات وإجراءات لم تعد كافية، ونحن إصلاح لهم للتأكد من أنها تعالج القضايا الحرجة في حين تبقى وفيا لروحنا من الخدمات لعملائنا. هذا هو بالضبط ما فعلناه مع سياستنا الضمان الجديدة، التي تتوفر على موقعنا على الانترنت وسيتم قريبا دمجها كلنا المطبوعات كذلك.
على الرغم من أن كلمات الضمان لدينا قد تغيرت لتعكس الاحتياجات والأذواق المتغيرة لعملائنا، والقصد الذي لا يتزعزع وراء ذلك هو أقوى من أي وقت مضى. وسوف نستمر في إنتاج أدوات القطع موثوقة وعالية الأداء والاكسسوارات ويقف وراءهم بشرف وفخر. هذه هي الطريقة المالكية.
بمناسبة التقويمات الخاصة بك والحصول على استعداد لرحلة على الطريق !!! سيتم المالكية إجراء دينا ثواني بيع فيالسبت نوفمبر 18، 2017 من 8:00 حتي 17:00 في المالكية منفذ المصنع، 820 المالكية الطريق، ذهبي، CO 80403 . يجذب هذا كان متوقعا إلى حد كبير، حدث واحد في السنة مرة واحدة المشجعين المالكية المتشددين من كل حدب وصوب مع فرصة لشراء المالكية ثواني المصنع والمواد إتصل بنا دخول تسجيل، وغيرها من المنتجات المختارة في خصومات لا يصدق.
وإليك كيف يعمل:
  • المالكية مصنع ثواني بشكل كامل المنتجات الفنية مع العيوب التجميلية الطفيفة.
  • يتم وضع علامة ثواني المصنع بشكل واضح ولم يتم تناولها في إطار سياسة الضمان لدينا معيار.
  • ويمكن للعملاء شراء بحد أقصى 25 مصنع السكاكين الثانية.
  • ليس هناك حد الشراء على مصنع المباري السيراميك الثانية أو منتجات ذات جودة الأولى.
  • النقدية، والتحقق، ويتم قبول جميع بطاقات الائتمان الرئيسية.
  • تتوفر منتجات على أساس أولوية الوصول.
لا تتردد في الاتصال بنا مع أي سؤال في sfo@spyderco.com .
سنرى كنت هناك !!!
الوطنية للتوعية بسرطان الثدي شهر (NBCAM) هي حملة صحية دولية سنوية لزيادة الوعي العام من جهود المرض والدعم للعمل من أجل العلاج. يحتفل به سنويا خلال شهر أكتوبر، NBCAM هو الوقت للعديد من الفعاليات التي تنظم لدعم المتضررين من سرطان الثدي وجمع الأموال لأبحاث وعلاج السرطان ذات الصلة.

هذا الشهر، المالكية تفخر اضافية في دعمنا للحراس الشريط / الوردي يشفي جولة و "العطاء بما يكفي لارتداء الوردي" البرامج من خلال التبرع بجزء من مبيعات لدينا السكاكين الوردي التعامل معها. تأسست في عام 2007 من قبل رجال الاطفاء المتقاعد ديف غرايبيل، وتركز هذه الجمعية الخيرية مذهلة على توفير الرعاية المباشرة للنساء تقاتل كل أشكال السرطان. ويشفي حركة الوردي، الذي اشتهر أسطولها من سيارات الإطفاء وردية وسيارات الشرطة، جولات الولايات المتحدة زيارة النساء والأطفال مرضى السرطان، وتحديد احتياجاتهم الأكثر أهمية، وتنسيق الموارد المحلية لتلبية تلك الاحتياجات. الوردي يشفي أيضا بتجنيد دعم الخدمات القائمة على الضرائب وقادة المجتمع لضمان استمرار دعم النساء تقاتل السرطان عن طريق التبرعات البقاء المحلية للمجتمع نشأ فيها. والأهم من ذلك، وردي يشفي ينطبق 100٪ من جميع التبرعات التي تتلقاها ل الرعاية المباشرة للنساء التي تخدمها، وتوفير والدعم المادي الفوري لأولئك الذين في أشد الحاجة إليها. وتدفع جميع مصروفات التشغيل المؤسسة الخيرية لمن مبيعات القمصان التي تحمل شعار الوردي التنظيمي. هذه القمصان هي أيضا تأسيس "العطاء بما يكفي لارتداء الوردي" حملة حملة وطنية تهدف إلى زيادة التركيز على المرأة باعتبارها واحدة من أثمن الموارد في العالم.

لمعرفة المزيد عن برامجها استثنائية وكيف يمكن أن تساعد في دعم جهودهم، يرجى زيارةwww.pinkfiretrucks.org .

LIST توقف


كل الأشياء الجيدة يجب أن يأتي إلى نهايته. لإفساح المجال لجميع المنتجات الجديدة والمثيرة سنكون إدخال في عام 2018، أصدرت المالكية القائمة الرسمية لدينا من منتجات وقفها. لن يتم إنتاج هذه النماذج ولن يتم تضمين في منطقتنا 2018 كتالوج. الإمدادات محدودة، لذلك إذا كنت قد عينك على واحد أو أكثر من هذه السكاكين، والحصول عليها في حين يمكنك!
C26PYL - أداة إضافية والملح PlainEdge
C36TIFP - الدفاع مزمر TI
C36TIP - TI العسكري
C41TIFP5 - الأصلية 5 مزمر TI
C79PSBK - مساعدة الحرير بليد
C88PBBK - ملح الأسود بليد
C88PYL - السلط Yelow PlainEdge
C88SBBK - ملح الأسود بليد SpyderEdge
C88SYL - السلط الأصفر SpyderEdge
C106PBK - تاسمان الملح PlainEdge الأسود
C106PYL - تاسمان الملح PlainEdge الأصفر
C106SBK - تاسمان الملح SpyderEdge الأسود
C106SYL - تاسمان الملح SpyderEdge الأصفر
C156GPBBK - Southard الأسود بليد
C156GPBN - Southard براون
C163PBK - بينغو الأسود
C163POR - بينغو أورانج
C163TIP - بينغو TI (سبرينت)
C167GP - مجلد الاحتكاك
C171TIBLP - مايك درابر مجلد
C172CFTIP - دومينو
C179PBK - الجاسوس دك بلاك
C181GTIP - ليل Lionspy
C182CFTIP - النرد
C184GPOR - اليراع
C188ALTIBBKP - علامة الكلب الأسود ALUM
C192TIBLP - PITS الأزرق TI
C193TIP - Squarehead
C194CFTIP - ميرتل
C195CFP - البوزيترون
C196CFTIP - مامبا
C198TIP - تيغ عصا
C199TIP - السكينة
C201TIBLP - Vrango
C206GP - الانطوائي
FB05P2 - الاعتدال 2
FB15P - فاز شارع Micarta
FB28GBNP - Puukko
FB30GP - جنوب شوكة
FB34GP - عكسي
H01 - Szabohawk
LSSSP3T - الخنفساء الوشم

Comments

Popular posts from this blog

أرقام قرآنية عدد سور وعدد الكلمات والحروف فى القرآن الكريم

قل الحق ولو كان مرا